مساحة إعلانية

الرابع بالثانوية العامة بالمنوفية أحلم بالالتحاق بكلية الهندسة واكون مثل الدكتور أحمد زويل

 



كتب : محمود عطية 



لم يتمالك أعصابه فور علمه بحصوله علي المركز الرابع مكرر،على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، شعبة العلمى رياضة، بمجموع ٤٠٤ درجة ، هكذا بدا حديثه الطالب محمود مجدي السيد جعفر ، وسط حالة من الفرحة داخل منزله .

وقال محمود، أنه تلقى خبر حصوله على المركز الرابع مكرر، من المؤتمر الصحفى للوزير، وكانت والدته بجواره ، الأمر الذى كانت معه الفرحة والبكاء واحتضنتى امى من البكاء والفرحة . 

وأضاف محمود انه كان يذاكر عدد ساعات غير محدد وأنه كان يحصل قدر المتاح، مؤكدا على ضرورة ألا يكون هناك ضغط من اول يوم فى الدراسة حتى يتمكن الطالب من التحصيل والتواصل . 

وتابع محمود انه كان يحصل على دروس خصوصية ولكنها لم تكن الأساسية لتفوقة مشيرا إلى ضرورة أن يتمسك الطالب بقدراتة من أجل التفوق والتميز وتحقيق أعلى الدرجات . 

وأكد أن دور الأسرة مهم وذلك من خلال توفير الجو المناسب للتحصيل ومن أجل تحقيق الهدوء الكامل، مقدما الشكر الكامل لاسرتة على التعب التى قدمته له. 

وأشار محمود إلى التوتر إذا تمكن من الطالب سيقضى على كل شىء، وأنه حاول بقدر الإمكان أثناء الامتحانات ألا يكون التوتر موجود حتى يتمكن من أداء الامتحان دون أى تقصير . 

ووجه رسالة إلى زملاؤه القادمين بأن يكونوا ملتزمين فى التحصيل ومحافظين على أداء الصلاة فى مواعيدها، وان يكون لدى الطالب الثقة الكاملة .  


وأكد محمود انه سيلتحق بكلية الهندسة وان مثلى الأعلى هو الدكتور أحمد زويل، وأنه يسعى أن يكون مهندسا متميزا .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة